📁 آخر الأخبار

تطبيق نتائج امتحانات سوريا 2024 | استعلام نتائج تاسع سوريا 2024 من تطبيق النتائج الامتحانية

تطبيق نتائج التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

تطبيق نتائج امتحانات سوريا 2024 | استعلام نتائج تاسع سوريا 2024 من تطبيق النتائج الامتحانية

اتاحت وزارة التربية السورية امكانية استعلام الطلاب وأولياء الامور عن نتائج الصف التاسع 2024 إلكترونيًا، وذلك من خلال رابطًا رسميًا بوزارة التربية Meod.gov.eg.

والاستعلام عبر موقع الوزارة قد يكون صعبا نوعا ما على معظم الطلاب، بل وربما يكونوا غير قادرين على استخدامة الحصول على النتائج بسبب الضغط الشديد على الموقع.

ولذا اتاحت ايضا امكانية الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2024 من خلال تطبيق اطلقته الوزارة للطلاب ليتمكنوا من الاستعلام عن نتائجهم بدون اي مشاكل.

تطبيق النتائج الامتحانية وزارة التربية السورية 2024

وحيث اطلقت وازارة التربية السورية مؤخرًا تطبيق يمكن للطلاب استخدامه للحصول على نتائج التاسع الخاصة بهم، حيث يعتبر بديلًا لموقع الوزارة الرسمي الخاص بالنتائج الامتحانية.

تحرص الوزارة بإحتاحة كافة الوسائل التي يمكن للطالب بها معرفة نتيجته بدون اي مشاكل، حيث يتم رفع النتائج بشكل تلقائي على الموقع الرسمي والتطبيق بمجرد إعلانها من قِبل الوزارة.

وقامت مدرية المعلوماتية بوزارة التربية السورية بأعمال تصميم وتطوير التطبيق وإتاحة لجمع الطلاب والطالبات للإستعلام عن نتائجهم.

كما ان التطبيق يعمل على الهواتف اللتي تعمل بنظام اندرويد، ولم يتم اصدار نسخة IOS الان، وجاري العمل عليها وإطلاقها فور الانتهاء منها. 

رابط تحميل تطبيق النتائج الامتحانية سوريا 2024.


تحميل تطبيق التاسع سوريا 2024
الفئة
تعليم
الإصدار
1.7.0
تاريخ التحديث
2023-12
المطور
مديرية المعلوماتية
حجم التطبيق
21.7 MB
التقييم⭐⭐⭐⭐⭐
المتطلبات
Android +7.0
نسخة الآيفونلم تصدر بعد
نسخة الاندرويداضغط هنا

محمد ابوبكر
محمد ابوبكر
gf
تعليقات